الداخلية تحبط ترويج 177 طربة حشيش وتضبط 10 عناصر إجرامية بالقليوبية

المتهمون
المتهمون

وجهت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ضربات قوية للعناصر الإجرامية القائمة على ترويج المخدرات، وتمكنت من ضبط 10 عناصر إجرامية، بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة، قبل ترويجها على عملائهم. 

وردت معلومات أكدتها تحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، تنسيقاً والأجهزة الأمنية، قيام عدد من العناصر الإجرامية بالاتجار في المواد المخدرة، وترويجها على عملائهم، متخذين من دائرة مركز شرطة القناطر بالقليوبية، مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط 5 من العناصر الإجرامية «لاثنين منهم معلومات جنائية»، وبحوزتهم 100 طربة لمخدر الحشيش وزنت 10 كيلو جرام، كمية من مخدر الآيس «الشابو» وزنت 2 كيلو جرام، بندقية آلية، 2 طبنجة و3 خزينة وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، أجزاء لسلاح آلى، سيارة.

اقرأ أيضا| الأمن العام يداهم «غرزة كرداسة» ويضبط تشكيلا عصابيا و5 مدمنين

وتمكنت الحملات من ضبط عاطلين «لهما معلومات جنائية»، وبحوزتهما 50 طربة لمخدر الحشيش وزنت 5 كيلو جرام، كمية من مخدر الآيس «الشابو»، وزنت 2,250 كيلو جرام، سلاح أبيض.

ونجحت الحملات في ضبط 3 عاطلين «لأحدهم معلومات جنائية»، وبحوزتهم 27 طربة لمخدر الحشيش وزنت 2,700  كيلو جرام، كمية من مخدر الهيروين وزنت كيلو جرام، كمية من مخدر الهيدرو وزنت 500 جرام، كمية لمادة الأمفيتامين «المادة الفعالة لأقراص الكبتاجون المخدرة»، وزنت 1,500 كيلو جرام، 3 سلاح أبيض، ميزان حساس، سيارتين.

وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات أقروا بحيازة المواد المخدرة المضبوطة بقصد الإتجار.. وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة 4.6 مليون جنيه تقريبًا.